WhatsApp ، الحيلة لقراءة الرسائل المحذوفة ، وإليك كيفية استعادتها.

سيصادف أنك عثرت على رسالة في دردشة Whatsapp تمت كتابتها فيها: “تم حذف هذه الرسالة” . في الواقع ، يتيح لك تطبيق المراسلة المستخدم بكثرة حذف الرسائل غير المقروءة ، ولكن هناك حيلة لتتمكن من قراءتها على أي حال واستعادة الدردشات التي تمت إزالتها :

الآن ، Whatsapp موجود في حياتنا بطريقة سائدة ، نستخدمه للعمل والحياة الخاصة ، يمكن أن يحدث أننا نكتب الرسائل أو نستقبلها ثم يتم حذفها عن طريق الخطأ ، لكن لا تقلق: يمكن استردادها !

- Prosegue dopo la pubblicità -

هناك تطبيقات خارجية تسمح لك بالتعرف على محتوى الدردشات المحذوفة واستعادة الرسائل. يعد WhatsRemoved + أحد أكثرها استخدامًا ، ويمكن تثبيته على أجهزة android ، وهو سهل الاستخدام للغاية ، ويتطلب إذنًا للوصول إلى المعلومات الموجودة على جهازك.

- Prosegue dopo la pubblicità -

عند تثبيت التطبيق ، يمكنك تحديد المجلدات التي تريد مراقبتها. يمكنك اختيار مجلدات الملفات المحذوفة بما في ذلك ملفات الفيديو والملفات الموجودة. عندما يتم حذف رسالة من تطبيق المراسلة المراقبة ، يتم إخطارك ومعرفة ما تم حذفه ، ما عليك سوى فتح الإشعار والنقر فوق تم الكشف عنه.

ومع ذلك ، عندما يحذف المستخدم الرسالة المحذوفة ، لا يسمح لك التطبيق بعرض الرسالة. ومع ذلك ، فإن تثبيت هذا التطبيق ينتهك اختيار المستخدم لحذف الرسالة أو ملف الوسائط.

- Prosegue dopo la pubblicità -

من ناحية أخرى ، إذا تم حذف الرسالة عن طريق الخطأ من الدردشة ، فما عليك سوى نسخ الدردشات احتياطيًا.
الإعدادات> الدردشات> النسخ الاحتياطي للدردشة.
بالانتقال إلى الإعدادات ، يمكنك اختيار عدد مرات القيام بذلك: يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا. يعد تطبيق آخر ، Notisave ، بفعل شيء مماثل. رابط الفيديو:

- Prosegue dopo la pubblicità -

 

- Prosegue dopo la pubblicità -
Se ti è piaciuto questo articolo e non vuoi perderti i nostri aggiornamenti pui seguirci anche su Telegram al seguente indirizzo >https://t.me/globochannel<. E' inoltre possibile seguirci su Facebook cliccando "MI PIACE" e poi "segui" su questa Pagina >www.facebook.com/GloboChanneldotcom<. GloboChannel.com è anche su twitter.com/globochannel1, su instagram.com/globo_channe_ita/ e su linkedin.com/company/globochannel.